إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية أنا القدس جيلبرت سينويه PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أنا القدس رواية لـ جيلبرت سينويه المكتبة نت www.maktbah.net 4

dfd

رواية أنا القدس جيلبرت سينويه PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

بعد قرون من الصمت، قرّرتُ، أنا القُدْسُ، أن أتكلَّم لأروي قصتي الحقيقية، لا تلك التي يشيعها المُمالِئون لي، أولئك السُذَّج الذين يتخيّلون أن لا مناص لي من أن أكون لواحدٍ منهم؛ والذين ينظرون إليّ كعروس يستطيعون أن يضعوها في قفص أو كبَغيّ تسلّم نفسها لمن يدفع أكثر.

أنا القدس… أنا الوحيدة، المقدّسة، الكاملة، وفي حجارتي تهتز الحقائق الأبدية الثلاث؛ كل واحدة منها مُكملة للأخرى، وغير قابلة للإنفصال.

لا تهمّني الإنتقادات التي لن يفوتها أن تثير مشاعري، ولا شك في أنني بلغتُ السِنَّ التي ما عدت أخشى معها الإهانة، والسخرية، سِنّ الرُشد هذه حيث ما عدتُ أخشى شيئاً – هل يجب أن أعترف بذلك؟..

جيلبير سينويه (ولد سمير جيلبير كساب) (18 فبراير 1947 -) هو روائي فرنسي من أصل مصري اختص في كتابة الرواية التاريخية. وكتب أيضا الرواية البوليسية.

ولد سمير جيلبير كساب في القاهرة بمصر لعائلة مسيحية ترجع أصولها للبنان. وقضى كثيرا من وقته على متن قارب اشتراه والده من الملك فاروق وقد قابل فيه شخصيات مهمة في ذلك الوقت. ثم هاجر مع عائلته إلى بيروت وتحصل على شهادة البكالوريا هناك. ثم هاجر إلى باريس في 1968. وتحصل على شهادة الاستاذية في آلة القيثارة. وبدأ يكتب الروايات منذ بلوغه سن الأربعين وغيّر الاسم الذي يكتب به إلى “جيلبير سينويه” الذي استلهمه من رواية “سنوحي المصري” أو البكار الغريق. وكتب عدة روايات تدور أحداث البعض منها في مصر.

يعتبر كتاب رواية أنا القدس جيلبرت سينويه PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ   جيلبرت سينويه PDF

  1. تحميل كتب جيلبرت سينويه PDF

 مقتطفات من الكتاب 

أنا القدس رواية لـ جيلبرت سينويه المكتبة نت www.maktbah.net 1

أنا القدس رواية لـ جيلبرت سينويه المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية أنا القدس جيلبرت سينويه PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أنا القدس جيلبرت سينويه PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

جيلبرت سينويه

جيلبير سينويه (ولد سمير جيلبير كساب) (18 فبراير 1947 -) هو روائي فرنسي من أصل مصري اختص في كتابة الرواية التاريخية. وكتب أيضا الرواية البوليسية. ولد سمير جيلبير كساب في القاهرة بمصر لعائلة مسيحية ترجع أصولها للبنان. وقضى كثيرا من وقته على متن قارب اشتراه والده من الملك فاروق وقد قابل فيه شخصيات مهمة في ذلك الوقت. ثم هاجر مع عائلته إلى بيروت وتحصل على شهادة البكالوريا هناك. ثم هاجر إلى باريس في 1968.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى