إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

امرأة لا تقهر مريم محمد booksguy.me 2

dfd
 

امرأة لا تقهر مريم محمد PDF . “عشرون عامًا وأمّي تلقّنني: الحبّ يا ابنتي لا يطعم الخبز. لكنّني عصيت الدرس.. وقفت بوجه الجميع وقبلت الزواج منه..
عليّ أن أعترف أن أوّل عام في زواجنا كان بمثابة أفضل تجسيد لمقولة أمي.. اثنا عشر كيلوغرامًا ودعتني خلال هذا العام، اختفت وجنتيّ المرفوعتان، وشحب لوني. إعتدت على البرد رغم أنني لم أشعر بطعم الشتاء قبلًا في منزل والدي. كلّ هذا كنت أكابده لوحدي، لمن أشتكي؟ لم أكن أقوى على أن أسمع من أمي جملتها التي تتحرق شوقًا لقولها: قلتلك وما سمعتي!
أيام قليلة مرّت، اكتشفت فيها حملي. إنهرت حينها حين فكرت ماذا سيحلّ بطفلي القادم؛ كيف سنطعمه؟ كيف سنلبسه؟ كيف وزوجي إلى الآن لم يجد وظيفة بدوام ومرتب ثابت؟ قررت أن أذهب ﻷمي لتساعدني في الإجهاض وربما الطلاق! فأنا تعبت، أتعبني الفقر، الحب لا يشتري شيئًا! هرعت لمنزل والدتي فتحت لي الخادمة، منذ دخولي سمعت أصوات بكاء تأتي من غرفة الجلوس.. أنصتّ قليلًا ﻷعرف أن هذا صوت أختي، بكاء أختي الصغيرة حبيبتي! متى عادت من السفر؟! كنت سأدخل ﻷعانقها؟ إلّا أنّ جملتها استوقفتني حين صرخت: المال لا يشتري السعادة، لا أحبّه.. لا يحبني.. تعبت يا أمي تعبت أريد الطلاق.. لا يمكنني الإستمرار.
حينها خرجت مسرعة وعدت لمنزلي، لزوجي الذي استقبلني بحفاوة، أذكر لقاءنا كأنّه الآن.. كلانا دامع العينين يقول لديّ ما أخبرك به.. قل أولًا.. لا أنت.. ثم خرجت من أفواهنا معًا:
– أنا حامل
– حصلت على عملٍ ثابت.”

Maktbah.net

تحميل كتب PDF أخرى لـ مريم محمد

 

Maktbah.net
dfd

مقتطفات من كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

تحميل كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

الرواية PDF غير متوفرة مجانا للتحميل حاليا.

ستجدونها على صفحة الفايسبوك :

Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

[pdf-embedder url=”https://maktbah.net/wp-content/uploads/2020/01/%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%A8%D9%86-%D8%B3%D8%A8%D8%A3-%D9%85%D8%%84%D8%A7%D9%85-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%8A%D9%85-booksguy.me_.pdf” title=”كتاب عبد الله بن سبأ مؤسس الماسونية في الاسلام حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF”]

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى