إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الغذاء والتغذية

كتاب العلاج بالعصائر دليلك للصحة العامة أهمية عصائر الفواكه والخضروات الطازجة شيري كالبوم مورين كين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العلاج بالعصائر شيري كالبوم المكتبة نت www.Maktbah.Net (2)

dfd

كتاب العلاج بالعصائر دليلك للصحة العامة أهمية عصائر الفواكه والخضروات الطازجة شيري كالبوم مورين كين PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب إلكترونية PDF .

إن تقرير جمعية الجراحين لعام 1989، ووزراء الصحة والخدمات الإنسانية، وجمعية الصحة الأمريكية لعام 2000، ومعهد أمراض السرطان، والمعنيون بأهداف النظم الغذائية في الولايات المتحدة، جميعهم يقرون نفس الشيء: عليك بتناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة، ولكن المشكلة هي أن الأفراد لا يفعلون ذلك.

لقد أصبح معلوماً أن الخضروات الحمراء والبرتقالية تحتوي على نسب عالية من إنزيم الكاروتين وهي مادة يحتمل أن تكون مقاومة لمرض السرطان، وأن الموالح تحتوي على فيتامين ج والفلافونيدات وهي أغذية ضرورية لتقوية المناعة، كما أن الخضروات الداكنة غنية بحمض الفوليك، وأن فيتامين ب المركب ضروري للحفاظ على خلايا الدم الحمراء والجهاز العصبي، و للأسف فإن معظم الأفراد لا يتناولون 4/5 النسبة من الخضروات والفاكهة والمقررة من قبل وكالات الصحة الحكومية وأساتذة الطب والتغذية وأعضاء جمعية الصحة العامة. يمكننا ادراك فوائد الصحة عندما نقوم بتناول هذه الأطعمة الضرورية.

وفي كتاب “العلاج بالعصائر” قامت كل من “شيري كالبوم” و”مورين كين” بتقديم العصير كوسيلة سهلة ومناسبة وممتعة للحصول على نكهات متعددة ومشروبات مغذية مع النظام الغذائي، وأيضاً لجعل الغذاء شيئاً مقبولاً حتى من قبل من يعتقدون أنهم لا يحبون الفواكه والخضروات. تقوم الكاتبتان أولاً بشرح دور العصير في النظام الغذائي المتوازن، ثم يقومان بتقديم المعلومات عن الفوائد العلاجية والوقائية لبعض العصائر. وأخيراً يقومان بعرض العديد من طرق عمل العصائر، موضحتان الطرق المختلفة للحصول على الفوائد الصحة من الخضروات والفواكه. ونلحظ أنهما يؤكدان على أهمية الخضروات والفواكه الطازجة والغذاء غير المصنع. وهذا يتوافق مع علوم التغذية الحديثة والتي تشير إلى أنه كلما كان الطعام طازجاً ولم يتعرض لأي عملية صناعية كلما احتفظ بأكبر كم من عناصره الغذائية.

نبذة الناشر:

هل تعلم أن تناول الفواكه والخضراوات الطازجة يمكن أن يزيد من مستوى طاقتك ويزيد من مناعتك وقدرتك على الشفاء؟ من قال ذلك؟ جمعية جراحي الولايات المتحدة، المعهد القومي لأمراض السرطان، أعظم العلماء والباحثين والأطباء ومتخصصي التغذية، جميعهم الآن يؤيدون هذا الاتجاه للصحة العامة. ولكن كيف يمكنك الحصول على أفضل فائدة من الفواكه والخضروات؟ عن طريق العصائر -فهي طريقة ملائمة وغير مكلفة للحصول على أفضل ما في الطعام. وبالتفكير في ذلك قامت كلا من شيري كالبوم ومورين كين وهما خبيرتان في علم التغذية بتأليف كتاب “العلاج بالعصائر” وهو دليل وافي لاستخدام نعم الطبيعة من حولنا لمنع وعلاج أكثر الاضطرابات الصحية الشائعة.

يقوم كتاب “العلاج بالعصائر” بإمدادنا ببرامج غذائية كاملة التعامل مع أكثر من 75 مشكلة صحية. فهو يخبرك عن الفواكه والخضراوات التي تظهر تأثير واضح في محاربة أمراض معينة ويفسر السبب في ذلك. كما يقدم إرشادات لعمل نظام غذائي مع الشرح المفصل عما يجب تناوله من أطعمة وما يجب تجنبه. ويعرض الكتاب مئات الطرق لعمل أفضل العصائر يومياً كما يقدم عشر وسائل لاستخدامها مع نظام العصائر المتبع لإنقاص الوزن.

يمدك كتاب “العلاج بالعصائر” أنت وأسرتك بطرق آمنة وفعالة وطبيعية للحصول على صحة أفضل.

 كتب الكترونية PDF مميزة اخترناها لكم :

 بيانات كتاب العلاج بالعصائر دليلك للصحة العامة أهمية عصائر الفواكه والخضروات الطازجة شيري كالبوم مورين كين PDF

عنوان الكتاب كتاب العلاج بالعصائر دليلك للصحة العامة أهمية عصائر الفواكه والخضروات الطازجة شيري كالبوم مورين كين PDF
المؤلف  شيري كالبوم مورين كين PDF
عدد الصفحات 416
رقم الطبعة 1
حجم الكتاب MB 5

تحميل كتب PDF لـ  شيري كالبوم مورين كين PDF

 مقتطفات من الكتاب :

العلاج بالعصائر شيري كالبوم المكتبة نت www.Maktbah.Net (3)

العلاج بالعصائر شيري كالبوم المكتبة نت www.Maktbah.Net (4)

تحميل كتاب العلاج بالعصائر دليلك للصحة العامة أهمية عصائر الفواكه والخضروات الطازجة شيري كالبوم مورين كين PDF

الكتاب هو المعلم الذي يعلم بلا عصا ولا كلمات ولا غضب بلا خبز ولا ماء , إن دنوت منه لاتجده نائم وإن قصدته لا يختبئ منك إن أخطأت لا يوبخك وإن أظهرت جهلك لا يسخر منك. – إليزابيث براوننغ

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العلاج بالعصائر دليلك للصحة العامة أهمية عصائر الفواكه والخضروات الطازجة شيري كالبوم مورين كين PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتب
    3. عبر الإيميل :  [email protected]  
    4. عبر : الفيسبوك
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى