إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية طبيب النوم ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

طبيب النوم ستيفن كينغ maktbah.net 4

dfd

رواية طبيب النوم ستيفن كينج PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

بعد مضي أكثر من ثلاثة عقود على رواية «البريق ‏The Shining‏» ‏تُطلق مخيلة ستيفن كينغ المنقطعة النظير رواية «طبيب النومDoctor ‎Sleep ‎‏» وقد أصبح بطله دان تورانس رجلاً الآن، لكن أشباح فندق ‏الأوفرلوك – وإرث والده بإدمان الشراب والعنف – أبقته هائماً في الحياة ‏لعقود. مدعوماً الآن من منظمة “مدمني الشراب المجهولين” في إحدى ‏بلدات نيو هامبشاير، يريح دان المحتضرين في دار لرعاية المسنين، حيث ‏يسمّونه “طبيب النوم”.بصفته شخصًا بالغًا، فإن داني (الذي يعرف الآن بـ دان) قد ورث عن والده الغضب وإدمان الكحول. أمضى دان سنوات طويلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، لكنه في النهاية شق طريقه إلى نيو هامبشاير وقرر التخلي عن الشرب. أستقر في بلدة فرايزير الصغيرة، عمل في البداية في منطقة جذب سياحي، ثم في دار ضيافة، وحضر اجتماعات مدمني الخمر دون الكشف عن اسمه. استعاد قدراته النفسية، التي قمعت منذ فترة طويلة بسبب شربه، مكنته من توفير الراحة للمرضى الذين يموتون. بمساعدة قطة “عزي” ، التي يمكنها الشعور عندما يكون شخص ما على وشك الموت، يكتسب دان لقب “دكتور سليب”.

في غضون ذلك، بدأت أبرا ستون، وهي طفلة ولدت في عام 2001 ، في إظهار قدراتها النفسية عندما تتنبأ فيما يبدو بهجمات الحادي عشر من سبتمبر . قامت ببطء وبدون قصد بتأسيس رابطة تخاطر مع دان. مع نموها، يصبح الاتصال أكثر وعياً وطوعاً، ويزداد لمعانها بريقاً. في إحدى الليالي، شهدت أبرا عقلياً تعذيب وقتل صبي على يد “عقدة حقيقية”، وهم مجموعة من شبه الخالدين، يمتلك الكثير منهم قدرات “تألق” خاصة بهم، يتجولون في جميع أنحاء الولايات المتحدة ويتغذون بشكل دوري على “البخار” ينتج عندما يموت الأشخاص الذين يمتلكون اللمعان بألم. يدرك زعيم العقدة الحقيقة روز ذا هات، وجود أبرا ويضع خطة لاختطافها وإبقائها على قيد الحياة، حتى يتمكن من إنتاج كمية لا حصر لها من البخار.

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

يعتبر كتاب رواية طبيب النوم ستيفن كينج PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال . 

تحميل كتب إلكترونية ل ستيفن كينغ PDF

طبيب النوم ستيفن كينغ maktbah.net 1

طبيب النوم ستيفن كينغ maktbah.net 3

تحميل رواية طبيب النوم ستيفن كينج PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية طبيب النوم ستيفن كينج PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى