إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية شرطي المكتبة ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

المكتبة ستيفن كينج Maktbah.Net 2

dfd

رواية شرطي المكتبة ستيفن كينج PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  يتلقى سام من صديقه كريج دعوة القاء خطبة في نادي روتاري فكتب الخطبة و عرضها على ناعومي سكرتيرته الخاصة فأخبرته هته الاخيرة ان الخطبة جافة و نصحته باضافة نكات لها و سيجد ضالته في المكتبة و بعد الظهيرة وصل سام للمكتبة الكئيبة الخالية الا من امينتها السيدة لورتز التي بحثت له عن كتاب يساعده حتى وجدت كتابين اعطتهما له مقابل دولارين ثمن بطاقة انخراط المكتبة شرط ان يرجعهما اقل من اسبوع و قبل ان ينصرف لفت إنتباهها إلى الملصقات المروعة التي تهدد الصغار بإرجاع الكتب لكنها صدته بأجوبة مقنعة .

و بعدما مرت خطبته بسلام و اعجب الحضور بها نسي اعادة الكتابين للمكتبة مما جعل امينة المكتب تترك له رسالة صوتية تهدده بإرجاعهما او أن تجعل شرطي المكتبة يزوره و حين بحث عن الكتابين ادرك انهما أخذا لمصنع اعادة التدوير من طرف المتشرد ديف الذي لجأ إليه بعدما زاره شرطي المكتبة المرعب كما رآه في ملصقات المكتبة .

فأخبره ديف انه هو من رسم تلك الملصقات لما كان رساما بطلب من لورتز التي كانت شابة أنذلك لكنها لم تكن بشرية أيضا كانت نوعا من المصاصين كانت تتغذى على خوف الأطفال عن طريق امتصاص دموعهم و كانت تخطط لقتل كل من يقف في طريقها كنائب الشريف الذي زارها و سألها عن شهاداتها فقررت قتل ابنته و كلفت ديف بذلك لكن ديف قرر خيانتها فإتصل بالشرطة و نبههم و انطلق للمحطة هناك حيث ظل يومين غائبا عن الوعي بسبب الخوف و لما استفاق وجد ارديليا انتقلت لمرحلة السبات و قتلت طفلين و باح ديف لسام بشكوكه حول امكانية عودتها لتسكن جسد سام و تصبح امينة مكتبة في مدينة اخرى و قبل ذلك ان تنتقم منه اولا .

فينصحه ديف في آخر اللقاء بالبحث عن الكتابين في مكتبات البلدات الأخرى و لإحتياجه لوسيلة نقل توسط له عند صديقه سومز الذي طار بهما لبلدة دي موان و هناك اشتريا الكتابين و عادا الى بلدتهم جنكشان و في طريق العودة حلم سام بشرطي المكتبة و كان الحلم عبارة عن قصة ذات الرداء الأحمر حيث تمثل سام في الصغيرة ليلى و شرطي المكتبة هو الذئب و حين استفاق كان يعرف من هو شرطي المكتبة الذي يهابه هو ذلك المجنون الذي ضربه في طفولته .

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

يعتبر كتاب رواية شرطي المكتبة ستيفن كينج PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

مقتطفات من الكتاب

المكتبة ستيفن كينج Maktbah.Net 1

المكتبة ستيفن كينج Maktbah.Net 4

تحميل رواية شرطي المكتبة ستيفن كينج PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية شرطي المكتبة ستيفن كينج PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى