إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الحياة الزوجية

تحميل كتاب حب بلا زواج وزواج بلا حب عادل صادق PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

بلا زواج وزواج بلا حب عادل صادق Maktbah.Net 3

dfd

كتاب حب بلا زواج وزواج بلا حب عادل صادق PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  أنصح بالمقبلين على الزواج به أو بمن يفكّر بالأمر كأمر حتميّ ولو بعد حين، أو حتّى بمن فشل في تجربةٍ أولى، سيُصلح هذا الكتاب الكثير في الحالات الثلاث، ليصبح الزواج في ذهنك مودةً ورحمةً وسكنًا فعلًا،
 الكتاب يتحدث عن نقاط مهمة في الحياة الزوجية على الجنسين أن يتبعوها لبلورة علاقتهم ضمن صورة معينة تضمن استقرارهم وحياتهم الهادئة بفضل علاقتهم كطرفين أساسيين في الحياة وليس بفضل عوامل خارجية قد تتمثل في الأبناء وسواهم .. الحب أولاً ليكون الزواج سعيداً هذه هي فكرة الكاتب .. أكثر نقطة أعجبتني وركز عليها الكاتب هي ضرورة التوافق الفكري بين الطرفين وهذا أكثر أمر يضمن زواج مستقر .. الجمال الذي ابتغاه الزوج قد يتلاشى بلحظة وحتى إن لم يتلاشى فإن اعتياداً عليه سوف تخلقه الأيام .. والمال الذي قد تبتغي النساء الزواج من الطرف الآخر من أجله فقط أو حتى العكس قد ينتهي وإن لم ينتهي فإن الأمر سيحصل نفسه مع الجمال .. التوافق الفكري هو الشيئ المتجدد في الزواج على مدى سنواته .. التوافق الفكري هو شعلة الحب التي توقده كلما انطفأ ..
الكتاب جميل .. ومن اللطيف أن يقرأه الجميع .. صحيح أنه يتوجه إلى المتزوجين بالدرجة الأولى لكن هذا لا يمنع أن تقرأه لتكون تصوراتك الخاصة عن حياتك المستقبلية مع شريك حياتك في المستقبل ..
 عادل صادق عامر عبد الله هو طبيب طب نفسي ومؤلف الكثير من الكتب في علم النفس ولد في 9 أكتوبر 1943 وتوفي في 14 سبتمبر 2004.

يعتبر كتاب حب بلا زواج وزواج بلا حب عادل صادق PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتاب حب بلا زواج وزواج بلا حب عادل صادق PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حب بلا زواج وزواج بلا حب عادل صادق PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عادل صادق

 عادل صادق عامر عبد الله هو طبيب طب نفسي ومؤلف الكثير من الكتب في علم النفس ولد في 9 أكتوبر 1943 وتوفي في 14 سبتمبر 2004.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى