إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب علم النفس وكيف يمكن ان يساعدك يجنالد وايلد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب علم النفس وكيف يمكن ان يساعدك يجنالد وايلد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .يمثل كتاب علم النفس وكيف يمكن ان يساعدك يجنالد وايلد PDF أهمية خاصة لدى الباحثين في مجال العلوم الاجتماعية ولاسيما علم الاجتماع وعلم النفس والفروع الأكاديمية وثيقة الصلة حيث يدخل كتاب علم النفس وكيف يمكن أن يساعدك عبد العزيز جادو في نطاق تخصص العلوم الإنسانية بما في ذلك الفروع المنبثقة عن تخصصات علم النفس وعلم الاجتماع والتخصصات الأخرى قريبة الصلة.

كلنا يود لو أن يكون أعظم وأسعد وأشجع مما هو عليه . وعلم النفس في استطاعته أن يهدينا الطريق الذي ينغي لنا أن نسلكه ,, إن خلق الفرد لا يتكون في يوم وليلة والشخصية لا تولد بين عشية وضحاها .
فعلينا أن نكون من الصابرين ومن ذوي العزيمة والمثابرة , إذا كان لا بد لنا من أن نبني نفسا جديرة بالإحترام والإجلال وعلم النفس مع ذلك لا يمكن ان يمد يده لمساعدة إنسان بغلب على طبعه الكسل أو اللامبالاة .
ولكننا إذا كان لدينا الصبر والإرادة على الإستمرار في إعادة التجربة والمحاولة , فأننا يمكن أن نتعلم كثيرا ، ونفيد كثيرا من كشوف علم النفس الحديث ..
فهذا العلم يستطيع أن يضعنا على الطريق الصحيح .. وهو الذي يمكن أن يعلمنا كيف نشرع في هذه المهمة التي سوف تساعدنا على خلق نفس جديرة بالاهتمام ،وستحقق العناء المبذول في سبيلها.ويمكنه أيضا أن يجنبانا الوقوع في الزلل والتخبط في دياجير الظلام .
أما كيف يمكن لعلم النفس أن يقوم بكل هذا , فذلك ما حاولت أن أسجله في هذا الكتيب الصغير إنها لمهمة عظيمة الشأن,جليلة القدر , فضلا عن إنها مهمة اخاذة,تخلب الألباب..
ونقصد بهذه المهمة بناء نفس أو تكوين شخصية..إنها بالحق أبداع وأروع شئ على الارض بأسرها وإنها أغلى وأثمن ما يكفأ به المرء على الاطلاق..
ذلك أن نفسك لايمكن البتة أن يسلبا منك أحد يمكن أن تفقد ثروتك، ويمكن عن طريق فراق أو موت أن تفقد أصدقاءك ،وكذالك الشهرة شيء متقلب لايدوم على حال.
وحتى الصحة لايمكن أن تكون مأمونة دائما ولامضمونة وهذه الامور كلها إنما تخضع,إلى حد كبير-لرحمة الزمن والظروف..ولكن كلا منا يستطيع أن ينشئ ويربي نفسا، وليس هناك ضربة مؤسفة من ضربات القدر يمــكن أن تسلبنا هذه النفس.ذلك لأنها الملك الوحيد الذي لا يمكن اغتصابه أو اقتحامه أو الإعتداء عليه وفي استطاعتنا أن نضيف إليه المزيد حتى آخر يوم في الحياة , وأكثر من ذلك , فإن هذا السعي وراء النفس ذات شأن عظيم , ومنذ ألفي سنة مضت من عمر الزمان .

يعتبر كتاب علم النفس وكيف يمكن ان يساعدك يجنالد وايلد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل كتاب علم النفس وكيف يمكن ان يساعدك يجنالد وايلد PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب علم النفس وكيف يمكن ان يساعدك يجنالد وايلد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى