إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب خمسة يحكمون الجميع مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث ديفيد بوسكو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

خمسة يحكمون الجميع ديفيد بوسكو Maktbah.net 4

dfd

 كتاب خمسة يحكمون الجميع مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث ديفيد بوسكو PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  الكاتب واضح جدا في إظهار فائدة مجلس الأمن ،نقطة ضرورية لأن الكثير من الكتابات حول مجلس الأمن تتعامل بشكل أكبر مع عقمه والحاجة إلى إصلاح مجلس الأمن. بالنظر إلى التشكيلة المتغيرة للبلدان التي تعتبر الآن بيوت قوة اقتصادية والتأثير الحالي لحركة عدم الانحياز داخل الجمعية العامة ، سيبقى الإصلاح موضوعًا مهمًا وسيحدث على الأرجح.

ينسج ديفيد بوسكو معًا بسلاسة سلسلة من الأحداث المحورية لإنشاء سرد مقنع وغني بالمعلومات وممتع تمامًا لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة. من الواضح أنه مدروس جيدًا ، ولكن بدلاً من أن يكون مليئًا بالمعلومات ، فإنه ينسج قصة مقنعة.

منذ تأسيسه عقب نهاية الحرب العالمية الثانية وإلى وقتنا هذا ومجلس الأمن في قلب السياسة العالمية. وبينما نجح المجلس في التعامل مع بعض القضايا، فشل في مواجهة البعض الآخر. وفي كل الأحوال، كان المجلس ساحة للتفاعل بين القوى العظمى الخمس التي تحظى بالعضوية الدائمة. يحكي ”خمسة يحكمون الجميع” قصة المجلس من الداخل. ومن خلال إجراء العديد من المقابلات مع السفراء السابقين والحاليين للمجلس، يفتح ديفيد بوسكو غرفة المشاورات المغلقة التي شهدت العديد من الصدامات الشخصية والمعارك حول القضايا السياسية.

يقدم الكتاب صورة كاشفة لأهم هيئة دبلوماسية في العالم. ويشير بوسكو إلى أنه عندما يتوحد أعضاء المجلس الدائمون، فإنهم يستطيعون شن الحروب وفرض الحصار الاقتصادي، وإعادة ترسيم الحدود والإطاحة بالحكومات وفرض العقوبات. 

يعتبر كتاب خمسة يحكمون الجميع مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث ديفيد بوسكو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل ديفيد بوسكو PDF

 

مقتطفات من كتاب خمسة يحكمون الجميع مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث ديفيد بوسكو PDF

خمسة يحكمون الجميع ديفيد بوسكو Maktbah.net 2

خمسة يحكمون الجميع ديفيد بوسكو Maktbah.net 3

تحميل كتاب خمسة يحكمون الجميع مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث ديفيد بوسكو PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خمسة يحكمون الجميع مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث ديفيد بوسكو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى