إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF 5

dfd

كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يتناول الكاتب الحديث عن مشكلة الفشل الصادم الذي يعاني منه أغلب الناس عندما يواجهونه في مرحلة ما من مراحل حياتهم بالسلبية والعجز عن تحقيق النتائج المرجوة منهم. ويرجع الكتاب سبب هذا الفشل إلى هيمنة عادات سيئة وأنماط حياتية رديئة ومتدنية على هؤلاء الناس. ومن ثم يقوم الحل الذي يقترحه على كيفية تحطيم تلك العادات واستبدالها بعادات أخرى أكثر نفعا وإيجابية. فى هذا الوقت يأتي دور “القيادة” التي تتسم بالفاعلية والقدرة على الابتكار عندما تساعد في تحطيم العادات السلبية ، وكسر استمرارية الماضي الذي لا يؤدي استمراره إلا إلى توليد نفس النتائج غير المرغوبة. ومن ثم، تقوم هذه القيادة بمساعدة الأفراد على إعادة بناء ذواتهم على نحو يحقق لهم النجاح المنشود في حياتهم الشخصية والعملية.

تقوم فلسفة هذا الكتاب على ان اساس التعامل مع التحديات التي تواجهنا في عالم اليوم هو تحديد الخلاصة او الجوهر القائم على المبادئ بداخل انفسنا والمؤسسات التي نعمل بها…… ( اذا قدمت لشخص سمكة , فقد تطعمه ليوم واحد , اما ان علمته الصيد فسوف تطعمه طوال عمره ) والكاتب ستيفن هو صاحب أكثر الكتب مبيعاً في العالم لعدة كتب نشرها عن التنمية البشرية ومبادئها الأساسية 

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 – توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، عاش مع زوجته “ساندرا” بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة “الأبوة” عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة. ويحمل ستيفن كوفي شهادة بكالوريوس في علوم إدارة الأعمال من جامعة يوتاه بمدينة “سولت ليك”، ويحمل شهادة ماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، ودكتوراه في التعليم الديني من جامعة “بيرجهام يانج” وهو مدير مؤسسة فرانكلين كوفي.

يعتبر كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF 3

القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF 4

تحميل كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ ستيفن كوفي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ستيفن كوفي

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى