إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب العمل والقيمة يجددان حياتك توني همفريز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب العمل والقيمة يجددان حياتك توني همفريز PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .يحلل هذا الكتاب كيف يمكن أن يخرج العمل عن نطاق السيطرة وكيف يسيطر علينا أحياناً، فالعمل يجب أن يتحدى وينشط ويُرضي أنفسنا. كما يجب أن يكون هنالك فيض سليم بين العمل، وحياتنا الشخصية والعامة والعائلية والروحية والإستجمامية، ويشرح المؤلف بوضوح كيف يستطيع كل منا أن يخلق ثقافة عمل إيجابية وديناميكية.

واشتمل الكتاب على عشرة فصول : تناول الفصل الأول معاناة العمل وقيمته، والمعاناة المتعلقة بالقيمة، والنمطية والعمل، والزواج والأسرة والعمل، ومنظمات العمل والعمال. والفصل الثاني عن العمل والقيمة، والعراقيل التي تظهر في العلاقات والثقافات، وقيمة الذات والهوية والشخصية. أما الفصل الثالث فناقش تحديد العمل للقيمة، وإدمان العمل، وأسباب إدمان العمل. والفصل الرابع عرض تهديد العمل للقيمة، واستراتيجيات التجنب، والأسباب المباشرة لتجنب العمل. والفصل الخامس وضح إنفصال العمل عن القيمة. والفصل السادس بين أهمية العمل. والفصل السابع تناول إيجاد التوازن. أما الفصل الثامن عن ثقافات العمل. والفصل التاسع ناقش الإدارة والعمل والقيمة. والفصل العاشر عرض الوقاية من ربط العمل بالقيمة، والوقاية في البيت، والحماية في مكان العمل.

هل يتحكم بنا عملنا، أم نحن نتحكم بعملنا؟ أيرتبط شعورنا بالقيمة ارتباطاً قوياً بالعمل؟ هل أصبحنا مدمنين على العمل على حساب حياتنا الشخصية؟ ما مدى مسؤوليتنا ومسؤولية الناس الذين نعمل معهم والناس الذين نعمل من أجلهم؟ “الفعل والقيمة” يحلل كيف يمكن أن يخرج العمل عن نطاق السيطرة وكيف يسيطر علينا أحياناً. يقول المؤلف توني همفريز، إن عملنا يجب أن يتحدى وينشط ويُرضي أنفسنا، كما يجب أن يكون هنالك فيض سليم بين العمل، وحياتنا الشخصية والعامة والعائلية والروحية والاستجمامية. يشرح المؤلف بوضوح كيف يستطيع كل منا أن يخلق ثقافة عمل ِإيجابية وديناميكية.

أما الدور الذي يقوم به أرباب العمل والمنظمات في هذا المجال فلا يجوز أن يُبالغ في التوكيد عليه. فالشروط التي يضعونها في ضوء مصلحته وتفاعلهم مع عامليهم هامة وحاسمة لرعاية توازن صحيح، ونشاط داخل مكان العمل. إن كتاب “العمل والقيمة” يرينا، على نحوٍ شامل ومتعاطف، كيف نشرع باسترداد التوازن في حياتنا، ويوجز خطة للمحافظة على هذا التوازن.

يعتبر كتاب العمل والقيمة يجددان حياتك توني همفريز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF للمؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب PDF

 

تحميل كتاب العمل والقيمة يجددان حياتك توني همفريز PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العمل والقيمة يجددان حياتك توني همفريز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى