إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF 1

dfd

كتاب العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF ان الكتاب الذي بين يديك يمثل جوهر الخبرات اليومية الحياتية للناس، ويطبق المبادئ المؤكدة لمساعدة الناس على حل مشاكلهم، والتغلب على التحديات التي تواجههم. وفي هذه التشكيلة من القصص الداعمة والمحكمة سيجد القارئ نماذج رائعة من الأمل والشجاعة يحكيها أناس واقعيون بكلماتهم ويعبرون عن خبراتهم في التغيير – التغيير الذي اجتاز بهم الأوقات العصيبة – التغيير الذي حل أزماتهم العائلية – التغيير الذي أصلح علاقاتهم المهتزة – التغيير الذي أحدث تحولاايجابيا شاملافي شركاتهم – التغيير الذي أثر على مجتمعات بأكملها.

 يزخر كتاب العادات السبع والعديد من القصص-قصص عن أشخاص من مختلف مناحي الحياة، يتعاملون مع التحديات العظام التي تواجههم في العمل والمجتمع والمدرسة والسرة فضلاً عن تحديات أنفسهم، وتوضح تلك القصص كيف طبق هؤلاء الأشخاص مبادئ كتاب “العادات السبع للناس الأكثر فعالية” على تلك التحديات، وكيف كانت أبرز النتائج.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو كيف يمكن أن تفيدك تلك القصص؟ إذا كنت بالفعل تعرفت على العادات السبع، فمن المحتمل أن تجدد تلك القصص من فهمك والتزامك بها، ولعل الأكثر أهمية أنها قد تثبت في نفسك معارف جديدة بأساليب إبداعية أخرى تساعدك على مواجهة تحدياتك بنجاح.

أما إذا لم تكن على دراسة بالعادات السبع، فقد تجدد تلك القصص ثقتك بقرتك وحكمتك الفطرية، ونعتقد أن تلك القصص سوف تستحوذ على قلبك وتبعث بداخلك الشعور بالإثارة، وإدراك حريتك، وقدراتك الكامنة فضلاً عن الشعور بالقوة.

ولكن هذا الكتاب ليس مجرد كتاب لحكايات الأطفال لأنه يشتمل على إطار فكري ينتشر بين ثنايا تلك القصص، ويقوم هذا الإطار أساساً على العادات السبع التي تقوم بدورها على مبادئ راسخة بديهية صالحة لكل زمان ومكان، وتعني بلفظ “شاملة” أن تلك المبادئ تصلح في كل المواقف والثقافات، وأنها تتفق مع كل الأديان الرئيسية الستة، وأنها ثابتة بالفعل في كل المجتمعات والمؤسسات التي حققت نجاحاً باقياً على مر التاريخ، أما لفظة “راسخة” فنعني بها تلك المبادئ ثابتة لا تتغير. إنها قوانين طبيعية دائمة مثل قوانين الجاذبية، أما لفظى “بديعية فنعني بها أنه لا يمكنك أن تجادل في صحتها كما لا يمكن لشخص أن يزعم أن بإمكانه بناء الثقة دون توفر مقوماتها

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 – توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، عاش مع زوجته “ساندرا” بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة “الأبوة” عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة. ويحمل ستيفن كوفي شهادة بكالوريوس في علوم إدارة الأعمال من جامعة يوتاه بمدينة “سولت ليك”، ويحمل شهادة ماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، ودكتوراه في التعليم الديني من جامعة “بيرجهام يانج” وهو مدير مؤسسة فرانكلين كوفي.

 

 

العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF 2

العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF 5

تحميل كتاب العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة ستيفن كوفي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ستيفن كوفي

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى