إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما booksguy.me 5

dfd

كتاب الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. يروي قصة خيالية من تأليف الكاتب روبن شارما وتدور فكرتها حول شخص محامي اسمه (جوليان ‏مانتل) وكان لامعا ومميزا في مجال عمله ، وكان رجلا ثريا تمتع بكل ترف الحياة وزخرفها ، فكان يملك ‏القصور والطائرات الخاصة والمال وكانت له سيارة حمراء فيراري ، وكان يعيش في نعيم وحياة ندر أن ‏يعيشها أحد لكن أسلوب معيشته المفتقر إلى التوازن أدى به إلى أزمة قلبية كادت أن تودي بحياته في إحدى قاعات ‏المحاكم حين كان يؤدي مرافعة في إحدى القضايا‏ هذه الأزمة الخطيرة التي مرت به جعلته يبحث عن أجوبة لأسئلة كثيرة في حياته

وانطلق في رحلة بحث إلى ‏حضارة قديمة بعد ان تخلى عن ممتلكاته و باع سيارته الفيراري ركز روبن شارما في هذا الكتاب على تطوير الذات وإحلال السلام بين الروح والجسد ،كما وجمع فنون ‏الحكمة التي تطور من الذات وتجعل الشخص يرى الحياة من منظور صحيح وهاديء بعيداً عن الضجيج ‏الروحي الذي يجعل الانسان يغفل عن الاستمتاع بحياته . ووضعها بأسلوب قصصي ممتع‏

عنوان لافت للنظر يختصر قصة محامي ناجح يسقط ارضا اثر ازمة قلبية في جلسة مرافعة. في آخر الأيام تبدلت أحوال جوليان مانتل إلى ذلك الشخص الذي يطنب لساعات في قاعة المحكمة دون أن يستطيع أن يغير من مسار قضية موكله شيئا !.

لقد كان محاميا لامعا يملك كل ما يتمناه أي شخص , يلبس بذلات ايطالية لا يقل السعر الواحدة منها عن ثلاثة آلاف من الدولارات و يرتاد أرقى المقاهي الليلية بصحبة الفاتنات.

في ثوان معدودة حسمت الأزمة القلبية الأمر. وكأنها نتيجة للانفلات الاجتماعي والعاطفي والروحاني الذي كان يعيشه مانتل في آخر الأيام.ذلك الانفلات الذي بدأ فقط بهوس بالعمل إلى ساعات متأخرة من الليل سعيا لحل القضايا الواردة لمكتبه. نهاية إلى المادية التي كان يغرق بها نفسه والتي تتجلى أبرز صورها في سياقة ليلية متهورة لشخصه المخمور بصحبة فريق – لا يقل شغبا عنه – اسماه ” فريق التدمير” !

يقرر جوليان أن يترك المحاماه ويختفي بعدها لثلاث سنوات. عاد جوليان شابا يافعا بشكل فاجأ رفيق مهنته القديم جون , عاد مليئا بالسلام الداخلي , خاليا من التجاعيد , ومن عينيه يشع بريق بشكل جعل من جون لا يصدق نفسه انه امام صديقه القديم الذي رآه آخر مرة وهو مظطرب متعب.

روبين شارما هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي. كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة.

ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية.ويكيبيديا


يعتبر كتاب الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الكتاب :

الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما booksguy.me 2

الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما booksguy.me 3

تحميل كتاب الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الراهب الذى باع سيارته الفيراري روبن شارما PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

روبن شارما

روبين شارما هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي. كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة. ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى