إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية مغامرة حب في بلاد ممزقة جين ساسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية مغامرة حب في بلاد ممزقة جين ساسون PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . قصة حقيقية مذهلة عن الحلم الذي عاشته جوانا العسكري في عراق صدام حسين، وكيف أنها استطاعت النجاة من الصراعات المرعبة التي خاضتها في سبيل الحب، والهدف الذي تعلقت به، وهو الوصول بالشعب الكردي إلى الحرية.

تبدأ جوانا سيرتها الذاتية بفصل يحكي قصة هروبها وزوجها من الغازات الكيميائية التي ألقتها الطائرات العراقية على قرى الأكراد في كردستان ، اعطت الكتابة هذه البداية المختصرة لسبب ما ان بداية الرواية مقتصرة على سيرة البطلة وطفولتها وحياتها الاجتماعية ،ومن ثم تأتي الاحداث الاكثر اثارة في الفصول الاخيرة .
جوانا التي ولدت من اب عربي اصم و ام كوردية في بغداد العاصمة ، لعل عدم الاعتناء الكافي من والدها المسكين من جانب و المعاملة الدونية التي تلاقاها الكورد و الحميمة الزائدة تجاهها من قبل عائلة امها هي التي جعل من جوانا ان لا تنتمي الا للكورد و ان تتعلق قلبها بجبال بكوردستان .
قابلت جوانا قريبها شاربست الذي كان مناضلاً في البشمركة في بغداد متواجدا لغرض الدراسة عندما نالو العفوا العام وتوقف اطلاق النار بين الكورد و حكومة بغداد ، وهي كانت في سن المراهقة ، فشعرت بشيء غير عادي تجاه هذا الشاب الوسيم ، نعم انه الحب من اول نظرة !
في البداية عانت جوانا من حب من طرف واحد وباتت تتالم لسنين الى حد فقدت الامل ، لان وكما هو معلوم تفضل المرأة في مجتمعنا الموت على ان تبادر شخصاً تحبها و مفاتحته بالحب !!

يعتبر كتاب رواية مغامرة حب في بلاد ممزقة جين ساسون PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل رواية مغامرة حب في بلاد ممزقة جين ساسون PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية مغامرة حب في بلاد ممزقة جين ساسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى