إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسباني

رواية طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا booksguy.me 1

dfd

رواية طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. هي رواية كتبها الروائي الأسباني ألبرتو باثكث فيكيروا. وتعد روايته الأكثر نجاحا تجاريا، بفضل المبيعات التي قدرت بخمسة ملايين نسخة. وصورت الرواية في عام 1984 م في فيلم طارقي – محارب الصحراء بطولة مارك هارمون.

من الصعب أن تقرأ رواية “البرتو باكثث فيكيروا” دون أن تصاب بالدهشة و المتعة معاً. فرواية “طوارق” رواية غرائبيبة، ممتزج فيها السحر واللامعقول مع حرارة الواقع. فيها تستعاد التقاليد العربية القديمة، من خلال رجل أسطوري-صياد يطارد عبر هجير الصحراء، وأرض الخواء، والعطش والخوف والموت والتيه والرمال الحارقة

عندما قرأت “طوارق” ألبرتو أحسست أنّي أعيش عالماً فريداً تمتع إلى جانب فرادته في الحديث عن عالم الطوارق بالتوحد مع البيئة إلى درجة تمنح القارئ إحساساً بأنّه أحد أبطال هذه الرواية.

تروي حكاية “غزال صياح” الرجل الطارقي الذي يعيش في الصّحراء. يلجأ إليه رجلان ملاحقان من الجنود فيجيرهما حسب العادات العربية المتبعة.

لكنّ الجنود يأتون، يقتلون الشاب ويعتقلون الرجل المسن ضاربين التّقاليد بعرض الحائط.

تثور ثائرة غزال ويقرر أن ينتقم للرجلين اللذين طلبا حمايته ولم يستطع حمايتهما.

ممن سينتقم صياح؟ من الجنود، الحكومة، السلطة؟ المهم غزال أخذ قراره بالثأر من هؤلاء وتبدأ رحلته لأخذ الثأر وسط الصحراء المغربية. وتنتهي بالمدينة حيث يوجد الرئيس. هناك وفي طريق بحثه عن منفذ للوصول إلى غايته استوقفه الجنود وطلبوا أوراقه، لم يكن يملك أوراقاً، فرّ من أمامهم، لاحقوه وأطلقوا عليه النار. أصابته الرصاصة لكنّه استطاع الهرب، ولجأ إلى معبد قديم ليختفي عن عيون الشرطة ويداوي جرحه.

يعتبر كتاب رواية طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب 

طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا booksguy.me 2

طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا booksguy.me 3

تحميل رواية طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية طوارق ألبرتو باثكث فيكيروا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى