إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 1

dfd

رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

الشخصية الرئيسية للرواية هو رجل بلا اسم. عجوز قبيح، مهجور ويتيم، معلم للغة القشتالية واللاتينية، ناقد موسيقي ومحرر صحفي..يعيش آخر أيام حياته بين لوحات أمه الفنية يعيد قراءة كتبه المفضلة ويعيد سماع الموسيقى الكلاسيكية.

لقد أقام هذا العجوز الحكيم والفاجر مئات العلاقات الجنسية منذ مراهقته وكانت علاقاته مع العاهرات اللواتي كان يدفع لهن وبالتالي فهم لم يحكى بحب حياته وظل هذا النقص ينخر في روحه إلى أن تعرف على مراهقة عمرها 13…ففي عشية عيد ميلاده التسعين اتصل بروسا كاباركاس وهي صاحب منزل سري للدعارة طالبا فتاة عذراء جميلة… وما حدث هو أنه أصبح يحب أن يشارك معها الفراش لكي يشاهدها وهي نائمة وعارية يتأمل جمال جسدها ويتعايش مع مشاعره الناتجة عن تلك اللحظة الحميمية.
.في هذه الرواية يستخدم المؤلف ضمير المتكلم ويعتمد على تقنية الإسترجاع بالدرجة الأولى وكأنها اعترافات ما قبل الموت أو مشاركة تجربة حياة. الأغرب في الرواية هو أن يعترف بإقامة علاقات لا يمكنني وصفها بالمثلية مع أطفال ذكور أيتام فهي بالنسبة لي بيدوفيليا واستغلال جنسي.

أن تعشق هذا أمر ٌ سهل ، و لكن أن يكون عشقك محور حياتك ، و هو الدافع الأبدي للعيش فوق المائة عام هذا أشبه بالمحال ، ما الأمر الغريب في العشق كي يعطينا قدرة ً على البكاء بحرقة ، و نحن بالقرب من الحمقى الذين نحب و ما لأمر الغريب فيه ليجعلنا نركض طوال الليل و دموعنا مطر ٌ يغرق الأزقة ، و ما الغريب فيه لنصاب بدوار ٍ قاتل ٍحينما نسمع اسم الحبيب !!

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.

قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير.ويكيبيديا  

يعتبر كتاب رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


مقتطفات من الرواية / الكتاب :

عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 4

عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 3

تحميل رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927. قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى