إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية المسيح يصلب من جديد نيكوس كازانتزاكيس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

يصلب من جديد نيكوس كازانتزاكيس Maktbah.Net 2

dfd

رواية المسيح يصلب من جديد نيكوس كازانتزاكيس PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .  تعتبر رواية “المسيح يصلب من جديد” رواية من نوع مختلف عن الروايات التي أعتدنا عليها فهي من نوع القصص السيكولوجية الاجتماعية، وهي عمل فني مبتكر ، كتبها مبدع وكأنه يرسم لوحه فنية، فقد برع في وصف وتصوير لآلام المسيح، بشكل ملحمي يوصف به صراع الجنس البشري على مر التاريخ وكأن الكاتب يكتب هذه الرواية لزمننا هذا وكأنه يعيش احداث عالمنا العربي لحظه بلحظه ويتساءل ترى هل يمكن لروايه ان تعبر كل تللك العصور لتتجسد احداثها بهذا العصر ام ان زعمائنا الابطال سرقوا المسيح ليصلبوه بهذا العصر.

أنها رواية عن الصدام الرأسمالي الإشتراكي ، عن حق الفقراء المعدمين في مال الأغنياء ، كانت في البداية مسرحية دينية لإحياء طقس إحتفالي ، ولكن كل من الممثلين أخذ شخصيته ليكونها في الواقع ، لتنقلب المسرحية وتتحول إلي صراع دامي حقيقي ..إن أكثر ما يبرع نيكوس في رسمه ، هو الشخص الشرير ، لوهلة تشعر أنك تتعاطف معه وتؤيد دوافعه ونفسك تأنف أن تصارحك بأنك تفعل ذلك فعلاً ، لقد أشفقت علي بانايوتي كثيراً فقد قاده مجتمعه أن يكون حقاً يهوذا الملعون ..
لن أعيد وأزيد في حديث عن رجال الدين والكنيسة وسخط نيكوس عليهم الذي يتجلي واضحاً في السطور ، فقد تكلمت وأفضت من قبل في رائعة الحرية أو الموت . 

نيكوس كازانتزاكيس كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير – 1883) – توفى (26 أكتوبر – 1957)،اشتهر بروايته ” زوربا اليوناني ” التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم ” زوربا اليوناني ” للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم ” الإغواء الأخر للمسيح ” للمخرج مارتن سكورسيس وهو مأخوذ عن رواية لكازنتزاكيس أيضا.

يعتبر كتاب رواية المسيح يصلب من جديد نيكوس كازانتزاكيس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل رواية المسيح يصلب من جديد نيكوس كازانتزاكيس PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية المسيح يصلب من جديد نيكوس كازانتزاكيس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

نيكوس كازانتزاكيس

نيكوس كازانتزاكيس كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير - 1883) - توفى (26 أكتوبر - 1957)،اشتهر بروايته " زوربا اليوناني " التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم " زوربا اليوناني " للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم " الإغواء الأخر للمسيح " للمخرج مارتن سكورسيس وهو مأخوذ عن رواية لكازنتزاكيس أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى