إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب عصر التشهير بالعرب والمسلمين نحن والعالم بعد 11 سبتمبر 2001 جلال أمين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

يعتبر كتاب عصر التشهير بالعرب والمسلمين نحن بعد 11 سبتمبر 2001 جلال أمين PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تعرض العرب والمسلمون لما تعرضت له سائر الشعوب التى خضعت للاستعمار الغربى، من حملات ضارية من التشهير والتحقير، ولكن أضيف إلى ذلك، فى الخمسين عاماً. . . الماضية؟، حملات التشهير من جانب الصهيونية وأبواق الدعاية الإسرائيلية والعالمين فى خدمتها.

فى 10 فصول تناول جلال امين ما يسمى بالتنمية الامريكية و خطتها الكبرى التى بدات جذورها قبل سقوط الاتحاد السوفيتى لخلق عدو جديد ليشوه سمعته ف يشتته ب اتهامه بكل الاحداث المؤسفة التى تحدث فى العالم و كان هذا هو الارهاب او الارهاب الاسلامى كما يطلق عليه الغرب , لم يكتفوا بنشر الاتهامات فقط و لكن اصبحوا ينتهزون الفرصة لتشويه العرب والمسلمين و لم تاتى احداث 11-9 الا لتساعدهم فى مخطوطهم باتهامنا و خلق صورة سلبية تنتشر انتشار النـار فـي الهشيـم بل و ساعدهم فى هذا خنوع الحكام العرب فى محاولتهم ارضاء الغرب و تثبيت حكمهم اكثر بمباركة امريكا و الغرب و الدولة الصهيونية من وراء الكواليس .

جلال الدين أحمد أمين (1935 – 25 سبتمبر 2018) عالم اقتصاد وأكاديمي وكاتب مصري، من أشهر كتبه كتاب “ماذا حدث للثقافة في مصر؟” الذي يشرح التَّغيُّر الاجتماعي والثقافي في حياة المصريين خلال الفترة من 1945 إلى 1995، أي خلال نصف قرن من الزمان ويعزي هذا التغير الملحوظ إلى ظاهرة الحراك الاجتماعي. ووالده هو الكاتب أحمد أمين. توفي في 25 سبتمبر 2018.

يعتبر كتاب عصر التشهير بالعرب والمسلمين نحن بعد 11 سبتمبر 2001 جلال أمين PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .
تحميل كتب لـ  جلال أمين PDF
  1. تحميل كتب جلال أمين PDF الأعمال الكاملة

مقتطفات من الكتاب PDF

 

تحميل كتاب عصر التشهير بالعرب والمسلمين نحن والعالم بعد 11 سبتمبر 2001 جلال أمين PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عصر التشهير بالعرب والمسلمين نحن والعالم بعد 11 سبتمبر 2001 جلال أمين PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

جلال أمين

جلال الدين أحمد أمين (1935 - 25 سبتمبر 2018) عالم اقتصاد وأكاديمي وكاتب مصري، من أشهر كتبه كتاب "ماذا حدث للثقافة في مصر؟" الذي يشرح التَّغيُّر الاجتماعي والثقافي في حياة المصريين خلال الفترة من 1945 إلى 1995، أي خلال نصف قرن من الزمان ويعزي هذا التغير الملحوظ إلى ظاهرة الحراك الاجتماعي. ووالده هو الكاتب أحمد أمين. توفي في 25 سبتمبر 2018.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى